4 مرشحين لخلافة بنزيما في ريال مدريد

4 مرشحين لخلافة بنزيما في ريال مدريد

- ‎فيعالمية

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن 4 لاعبين مرشحين لخلافة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في نادي ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي وصل إلى عامه الـ30، بسبب مستواه المتدني في السنوات الماضية، والتعاقد مع بديل مثالي له في الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن المرشح الأول هو الهداف هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإتجليزي، ولكن سيكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكثير من المال، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 224 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستاء من سعر هداف نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين، لذلك يضع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في المرتبة الثانية من قائمته، ويأتي من خلفه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول هداف بطولة البريميرليج، وهو اللاعب الذي يحبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت أن الخيار الأخير بالنسبة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يريد الرحيل عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

المصدر: سبورت 360