سوزان نجم الدين تحصل على جائزة الإبداع العربي

سوزان نجم الدين تحصل على جائزة الإبداع العربي

- ‎فيفنون

حصلت النجمة سوزان نجم الدين، على جائزة الإبداع العربي عن دور “روز” في مسلسل “شوق”، ضمن حفل في فندق ريجينسي ببيروت، ويعود ريعها للمهن التمثيلية ولمرضى سرطان الأطفال.

وأعربت سوزان، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عن سعادتها الغامرة بالتكريم، حيث قالت: “شكرا Beirut golden awards على تكريمي ومنحي جائزة الإبداع العربي عن دور «روز» في مسلسل «شوق» ضمن حفلة ولا أروع في فندق ريجينسي بالاس في بيروت، يعود ريعها للمهن التمثيلية ولمرضى سرطان الأطفال”.

وأضافت: “تقديركم يحملني مسؤولية أكبر.. مساكن حبايبي.. طلتي من توقيع المصمم المصري المبدع أحمد فايز والكوافير السوري الرائع غسان في فندق ريجنسي بالاس في بيروت”.

شكرا #beirut_golden_awards على تكريمي ومنحي #جائزة_الإبداع_العربي عن #دور_روز في #مسلسل_شوق ضمن حفلة ولاأروع في #فندق #ريجينسي_بالاس في #بيروت يعود ريعها للمهن التمثيلية ولمرضى #سرطان_الاطفال 🙏 تقديركم يحملني مسؤولية أكبر🙏 مساكن حبايبي❤️ طلتي من توقيع المصمم المصري المبدع #احمد_فايز والكوافير السوري الرائع #غسان في #فندق #ريجنسي_بالاس في #بيروت 😊 #سوزان_نجم_الدين #سوريا #سورية #لبنان #حب #حياة #ثقافة #فانز #suzannajmaldeen #suzannajmaldeen_lovers #suzannajmaldeen_kingdom #syria #lebanon #love #life #lovelife @ahmedfayezofficial 🙏

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

وكانت سوزان نجم الدين، خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “شوق”، وشاركها البطولة نسرين طافش، ومنى واصف، وباسم ياخور، ومحمد حداقي، وصباح الجزائرية، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى وعبد الهادي الصباغ، وإمارات رزق، وجرجس جبارة، ومحمد قنوع، وهيا مرعشلي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي.

المصدر: روتانا