هل قلدت شيرين عبد الوهاب هيفاء وهبي؟

هل قلدت شيرين عبد الوهاب هيفاء وهبي؟

- ‎فيفنون

بعد أن طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب غلاف ألبومها الجديد “نسّأي” أتهمها البعض بأنها قلدت هيفاء في صورة غلاف ألبومها الأخير “حوا”.

وأشار البعض أن غلاف ألبوم شيرين “نسّاي” يشبه إلى حد كبير في ألوانه وتصميه وتفاصيله غلاف ألبوم هيفاء “حوا”، حتى أن لوك شيرين يبدو شبه متطابق مع لوك هيفاء، وكان يجب الإلتفات إلى ها الامر خصوصاً وأنه لم يمرّ سوى وقت قصير على طرح هيفاء وهبي لألبومها الجديد.

ولقد أحدث هذا الامر خلافاً بين “فانز” هيفاء وهبي و”فانز” شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن هناك من إعتبر ان سبب التشابه يعود إلى أن المصوّر هو الذي يتحمّل المسؤولية، ظناً منهم أن مصوراً واحداً صوّر غلاف الألبومين، وهناك من رأى أن الموضة واحدة ومن الطبيعي أن تطل الفنانتان بألوان متشابهة ولوك متقارب.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب طرحت غلاف ألبومها الديد “نسّاي” قبل عدة أيام تمهيداً لطرحه خلال الفترة القريبة المقبلة، بينما طرحت هيفاء وهبي ألبومها الجديد “حوا” منذ نحو شهر وهي صورت غلافه مع المصور بيار دال كورسو ( pierre dal corso) الذي حضر من بانكوك خصيصاً إلى فرنسا من أجل تصوير غلاف الألبوم، وهو ليس نفس المصور الذي صوّر غلاف ألبوم شيرين عبد الوهاب.

المصدر: سيدتي