هل عاد سيف الدين سبيعي عن اعتزاله؟

هل عاد سيف الدين سبيعي عن اعتزاله؟

- ‎فيفنون

بعد إعلان المخرج سيف الدين سبيعي اعتزاله الفن بشكل عام، وتفرّغه للبحث عن مهنة أخرى، أطلق مجموعة كبيرة من الفنانين والفنيين السوريين هاشتاغ “لا تعتزل يا سيف” وشارك بالهاشتاغ كلّ من ديمة قندلفت وشكران مرتجى وفادي صبيح وعلاء قاسم وديمة قندلفت وسارة فرح وريم نصر الدين، والكاتب خلدون قتلان، وعدد كبير من النقاد والصحفيين.

وبناء على دعوات محبّيه و الجمهور والفنانين، فقد خرج سيف عن صمته وقال في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”: “كلّ هذا الحب !!!! .. شكراً لكم جميعاً … لكلّ من تعاطف و لكلّ من سأل و لكلّ من وجّه رسالة تضامن .. ولكلّ من اتصل … وحتى لكلّ من اعتبر الأمر مجرد طريقة لصناعة بروبغندا تعيدني إلى دائرة الضوء و الاهتمام، على الرغم أنني لم ابتعد يوما عن هذه الدائرة … و أقول لكم جميعا … نعم لقد تعبت .. لم اعلن لا اعتزالي و لا توقفي، ولكن الصديق وسام كنعان هو من استشعر الأمر عبر أحاديثنا المتبادلة، وفوجئت مثلكم بمقاله الجميل عن الموضوع … لينهمر علي كل هذا الحب … قريبا سأتحدث أكثر عن الموضوع سأتحدث عن وجعي الذي هو وجع كلّ من يعمل في هذه المهنة …. سأتحدث عنكم و عني … ولكن لا يسعني الآن إلا أن أقول لكم … شكرا من القلب .. “.

وأكد سيف في حديث مقتضب أن توفر مسلسل فيه كلّ الشروط المطلوبة ربما يعيده للدراما.

وكان سيف قد ابتعد عن الاستمرار بتصوير مسلسل “كارما” في لبنان بعد توقف التصوير لمدة، بينما لا تزال المفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة جارية للعودة إلى التصوير.

المصدر: سيدتي