نجوم سيقضون يوم الحب بلا شريك.. تعرفوا إليهم

نجوم سيقضون يوم الحب بلا شريك.. تعرفوا إليهم

- ‎فيفنون

يصادف يوم الرابع عشر من شباط الحالي يوماً للاحتفال بالحب حيث يلجأ أغلب العاشقين للاحتفال بهذا اليوم كمناسبة رمزية.

وفي الوسط الفني السوري فإن العديد من الفنانين والفنانات الذين سيقضون يومهم بعيداً عن وجود شريك أو شريكة على الأقل في العلن إلا إذا كانوا يعيشون قصة حب ويخفونها عن وسائل الإعلام. وفيما يلي نستعرض أشهر الفنانين العازبين والذين سيقضون يوم الحب بدون شريك.

قصي خولي وليليا الأطرش مازالا يبحثان عن الحب

النجم السوري قصي خولي ربما يعد النجم الأبرز الذي لا يعيش قصة حب على الأقل علناً حيث لا يزال قصي عازباً ولم يعلن عن ارتباطه بشريكة أو بقصة حب.

أيضاً النجمة السورية ليليا الأطرش ستقضي يوم الحب بدون شريك حيث أن ليليا لا تزال عزباء ولم تعلن عن ارتباطها على الرغم من شائعات تلاحقها بين الحين والآخر.

 

مديحة كنيفاتي وميسون أبو أسعد ومرام علي لم تخفق قلبوهن بعد

أيضاً الفنانة السورية مديحة كنيفاتي لم تجد الشريك أو الحبيب حيث لا تزال عزباء في حين لاحقتها أخبار كثيرة تفيد بارتباطها إلا أنها بقيت ضمن إطار الشائعات.

ونفس الأمر ينطبق على النجمة السورية ميسون أبو أسعد التي لا تعيش قصة حب ولم تعلن ارتباطها بأي شريك وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة الشابة مرام علي التي لا تعيش أي قصة حب.

محمد وأحمد الأحمد

النجمان الشقيقان محمد وأحمد الأحمد لم يعلنا عن ارتباطهما بشريكة حيث يقضيان يوم الحب بعيداً عن وجود حبيبة.

ممثلون شباب عازبون

وعلى جانب الفنانين الشباب فهناك الكثير منهم لا يزال منفرداً ولم يعلنوا ارتباطهم أو لا يعيشون قصة حب ومنهم روزينا لاذقاني وجيانا عنيد ودانة مارديني وأيمن عبد السلام ونانسي خوري وجفرا يونس وطلال مارديني ويامن الحجلي وأويس مخللاتي.

المصدر: سيدتي