ممثلة إباحية تتقاضى 130 ألف دولار من ترامب

ممثلة إباحية تتقاضى 130 ألف دولار من ترامب

- ‎فيعربي - دولي

كشف المحامي الشخصي للرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة إلى ممثلة في السينما الإباحية أكدت أنها أقامت علاقة جنسية مع قطب العقارات في 2006.

ولم يشرح مايكل كوهين في تصريح نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأربعاء أسباب دفع هذا المبلغ فيما شكل سلوك الرئيس الأميركي مع النساء مرات عديدة موضوعاً مثيراً للجدل.

وقد تحيي تصريحات محاميه التكهنات حول وضع علاقته مع زوجته ميلانيا، التي ألغت رحلة معه إلى دافوس في سويسرا، وذهب الرئيس الأميركي بمفرده بعد المعلومات الأولى التي كشفت عن علاقته بهذه الممثلة.

وأوضح كوهين أن ترامب لم يسدد له المبلغ الذي دُفع إلى الممثلة ستيفاني كليفورد (38 عاماً) مضيفاً أن عملية الدفع كانت قانونية.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول من كشف الصفقة مع الممثلة، إلا أنّ البيت الأبيض نفى في بيان أي علاقة ذات طابع جنسي بين ترامب والممثلة المذكورة. وأكد مسؤول في الرئاسة الأميريكية “أنها أخبار قديمة يُعاد تسويقها وسبق أن نُشرت وتم نفيها بشدة قبل الانتخابات”.

من جهتها، روت الممثلة الإباحية أن الحادثة في مقابلة مع مجلة “ان تاتش” نشرت في كانون الثاني إلا أنها أجريت في 2011، هذا ولم تكشف الممثلة التي تلتزم الصمت عبر اتفاق سري شيئاً لافتاً.

المصدر: AFP