مباريات مهمة في الدور الربع نهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم

مباريات مهمة في الدور الربع نهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم

- ‎فيعالمية

تنطلق مباريات الدور الربع نهائي من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد غد حيث تقام ثلاث مباريات في حماة ودمشق واللاذقية.

فعلى ملعب حماة البلدي يستقبل فريق النواعير فريق الفتوة يوم الجمعة في مباراة متكافئة مع أفضلية للنواعير الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ويقدم عروضا جيدة في الدوري في حين الفتوة سيقدم أفضل ما عنده ليتجاوز النواعير ومتابعة تألقه بعد صعوده الى الدوري الممتاز.

وتستكمل مباريات هذا الدور يوم السبت بلقاء مهم يجمع الوحدة مع الوثبة على ملعب تشرين بدمشق في مباراة يتوقع أن تكون جميلة وهجومية من الطرفين وخاصة أن كلا الفريقين يقدمان أداء جميلا يتسم بالهجومي ويملكان العديد من اللاعبين المتميزين .

ويشهد ملعب الباسل باللاذقية مباراة من العيار الثقيل بين تشرين متصدر الدوري الممتاز مع الكرامة في مباراة قوية يتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا سيزيد من متعة المباراة.

المباراة الأخيرة في هذا الدور تجمع الجيش حامل اللقب مع الطليعة في ملعب الجلاء بدمشق في الرابع والعشرين من شهر أيار القادم.

يشار إلى أنه في حال انتهاء مباراة الاياب للدورين الربع نهائي والنصف النهائي بالتعادل يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز والمتأهل إلى الدور الثاني دون اللجوء إلى الوقت الإضافي للمباراة باستثناء المباراة النهائية حيث يتم اللجوء إلى تمديد المباراة إلى وقتين إضافيين وإذا استمر التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية.
المصدر: سانا