كاريس بشار : لهذا السبب أمتنع عن اللقاءات الإعلامية وليس لدي حسابات رسمية على مواقع التواصل

كاريس بشار : لهذا السبب أمتنع عن اللقاءات الإعلامية وليس لدي حسابات رسمية على مواقع التواصل

- ‎فيفنون


كشفت النجمة السورية كاريس بشار أنها لا تملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تدار من قبلها .

وأوضحت كاريس أنها بصدد إطلاق حسابات رسمية من المفترض أن تكون جاهزة للعمل في منتصف أبريل / نيسان المقبل و بالتعاون مع فريق عمل خاص بذلك.

وأوضحت كاريس أنها مستمرة بقرارها بعدم إجراء أي لقاء إعلامي وقالت خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة ” إيمار الشام ” لإطلاق مسلسل ” مسافة أمان ” للكاتبة إيمان السعيد و المخرج الليث حجو والذي تؤدي كاريس أحد أدوار البطولة فيه : ” أنا لا أجري أي لقاءات صحفية أو إعلامية رغم اني متابعة يومية لكل ما ينشر في الإعلام بينما أنا ملتزمة ومن واجبي حضور المؤتمرات الصحفية الخاصة بالأعمال التي أشارك بها ” .

وأضافت كاريس: “سبب عدم إجرائي اللقاءات يعود لقناعتي ورأيي الشخصي بأنه لا يوجد شيء يمكنني الحديث عنه وبرأيي أني لا أملك التجربة الكافية بالحياة أو بالمهنة حتى أتحدث عنها “.

وعن شخصيتها في المسلسل قالت النجمة السورية : شخصية ” سراب ” التي أؤديها في المسلسل هي من أصعب الشخصيات التي مرت بتاريخي المهني وأشكر المخرج الليث حجو على منحي فرصة المشاركة بهذا العمل “.

وأضافت كاريس: “بالنسبة لي وهذا بمثابة رأي شخصي أنه عندما تعرض عليّ شخصيات تعاني من حالات نفسية أو أمراض أو غير ذلك فإني أمتلك الأدوات والمفردات التي تمكنني من تقديم هذه الشخصية بسهولة وربما يمكنني أن ألجأ للمبالغة بتقديمها بينما عندما أريد أن أقدم شخصية مغرقة بالواقعية وأن ألامس تفاصيل حياتها وخصوصاً أن الكثير من تفاصيل هذه الشخصية قد مرت بحياتي يكون الأمر في غاية الصعوبة”.

وأوضحت كاريس أن هذه الشخصية تشبهها إلى حد بعيد وقالت : هناك تقاطع غريب بيني و بين شخصية ” سراب ” وبرأيي هي تمثل عنوان النص ” مسافة أمان ” عبر علاقتها بالآخرين، وسعيها لعدم التورط عاطفياً معهم، خشية الفراق، وحالة الخوف التي تعيشها أي فتاة تريد تأمين مستقبلها”.

وألمحت كاريس إلى أنها تشعر بخوف شديد من هذه الشخصية وأضافت : ” أنا أشعر بخوف وإرباك كبيرين جداً من هذه الشخصية وأعتبرها من أكثر الأدوار التي أثرت بي و بصراحة أنا أنتظر تعليمات المخرج الليث حجو بخصوص أداء و تقديم و ظهور هذه الشخصية”.

يشار إلى أن كاريس بدأت موسمها ببطولة مسلسل البيئة الشامية ” سلاسل ذهب ” للمخرج إياد نحاس فيما تستعد للمشاركة بأكثر من عمل آخر لموسم 2019 .

المصدر: سيدتي