قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه

قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه

- ‎فيفنون

ردّ الفنان قيس الشيخ نجيب، خلال إستضافته في برنامج “تفاعلكم”، على الفنان تيم حسن، الذي كان قد تمنى على الفنانين عابد فهد وقيس الشيخ نجيب ترك ملاحظاتهما وتعليقاتهما على الأعمال الدرامية الرمضانية للنقاد، خلال ظهوره في برنامج “مجموعة إنسان”.

وعما إذا كان يشعر بالندم لأنه كان قد أبدى عدم إعجابه بقصة مسلسل “الهيبة العودة”، أجاب قيس الشيخ نجيب “لا أشعر بالندم على الإطلاق. تيم زميل وصديق وأنا أبارك له على الأعمال التي يقدمها في رمضان، كذلك أنتهز الفرصة لكي أبارك لجميع النجوم السوريين واللبنانيين والمصريين والعرب الذي يقدمون جرعات فنية للناس من أجل تسليتهم في رمضان”.

وتابع “المسألة لا تتطلّب أن أغيّر رأيي بما قلته حول مسلسل “الهيبة”. النقاد لهم رأيهم والجمهور له رأيه، وأيضاً نحن كعاملين في هذه المهنة، والذين نقدم للناس مادة تلفزيونية للترفيه والتسلية بشكل أساسي. وهذه المادة معرّضة لأن يعبر أي شخص رأيه فيها وهذا منبر مفتوح. اليوم في عصر السوشال ميديا بإمكان أي كان أن يعبّر عن رأيه بشكل واضح. وطالما أننا نقدم فناً للناس فيجب أن نتقبّل كل الآراء، وأنا من جهتي أتقبل الآراء السلبية لأي عمل أقدمه، كما أفرح بالآراء الإيجابية. وأنا عبّرت عن رأيي الشخصي من خلال مشاهدتي لمسلسل “الهيبة”.

وكان الشيخ نجيب قد أشار في وقت سابق أن موضوع مسلسل “الهيبة” لا يجذبه كمشاهد “لأننا شبعنا عنفاً ودماً في البلاد العربية، ويجب أن نبتعد عن هذه المواضيع”.

المصدر: سيدتي