فوز للجهاد والنواعير وتعادل لتشرين والكرامة في الدوري الممتاز لكرة القدم

فوز للجهاد والنواعير وتعادل لتشرين والكرامة في الدوري الممتاز لكرة القدم

- ‎فيرياضة, محلية

حقق فريق الجهاد مفاجأة بفوزه على الشرطة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء في دمشق ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين “التاسعة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الجهاد منذ الدقيقة الأولى بهدف عزيز أوصمان وعزز النتيجة سليمان رشو عند الدقيقة “الـ 12” وقلص الفارق للشرطة شعلان البيطار في الدقيقة “الـ 86” من المباراة.

وعلى ملعب حماة البلدي استطاع لاعب النواعير علاء الدين الدالي تسجيل هدفين في الدقيقتين “/الـ 29 والـ 57” كانا كفيلين لحسم نتيجة لقاء فريقه أمام المحافظة الذي سجل هدفه الوحيد حسام السمان عند الدقيقة الـ 73 لتنتهي المباراة لمصلحة النواعير بهدفين مقابل هدف.

وحسم التعادل السلبي لقاء الكرامة مع تشرين على ملعب خالد بن الوليد في حمص بعد أداء فني متوسط ليحصل كل فريق على نقطة تضاف له على سلم الترتيب.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة المجد وحطين على ملعب الباسل في اللاذقية بينما يلتقي الاتحاد فريق الوثبة غداً على ملعب حماة البلدي دون جمهور بسبب العقوبة الاتحادية التي تعرض لها فريق الاتحاد أثناء لقائه مع الوحدة في المرحلة السابقة.

وكانت المرحلة انطلقت أمس الأول بفوز الطليعة على الوحدة بهدف مقابل لا شيء بينما تعادل الجيش مع حرفيي حلب بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب تشرين بدمشق.

ويتصدر الجيش ترتيب الفرق برصيد 46 نقطة يليه الاتحاد بـ45 نقطة فالوحدة بـ41 نقطة وتشرين بـ36 نقطة والطليعة بـ35 نقطة والشرطة بـ32 نقطة فالنواعير بـ 30 نقطة ثم الكرامة والوثبة بـ28 نقطة فحطين بـ24 نقطة والمجد بـ23 نقطة وحرفيو حلب بـ22نقطة فالمحافظة بـ19 نقطة وأخيرا الجهاد بـ90 نقاط.

المصدر : سانا