عميد كلية العلوم لدمشق الآن: لدينا مشاكل كباقي الكليات ويجري تطبيق حلولها

عميد كلية العلوم لدمشق الآن: لدينا مشاكل كباقي الكليات ويجري تطبيق حلولها

- ‎فيمقالات خاصة

أكد أ.د. محمود قويدر لدمشق الآن – التعليمية وجود بعض المشاكل في كلية العلوم كحال المشاكل الداخلية لباقي الكليات، وقد تم إيجاد جميع الحلول الإسعافية لمعالجة جميع المشاكل التي تحصل داخل الكلية حيث قامت جامعة دمشق بإجراء مسابقة لتعيين عدد من الموظفين رفدت كلية العلوم بعدد جيد منهم، يجري تعيينهم الآن، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في حل أحد أهم الثغرات في الكلية.

وعن موضوع معاملة موظفي الشؤون للطلاب بيّن قويدر أنه يقوم شخصياً ومعاونه ورئيس الدائرة بزيارة قسم الشؤون بشكل شبه يومي، وحمّل الطلاب مسؤولية الازدحام حيث يلجأ الجميع للتسجيل في نهاية المدة المُعلن عنها.

كما وعد قويدر بتحسّن قريب جداً لواقع صدور النتائج الإمتحانية، ولواقع نقص الميكروفونات في قسم الكيمياء خصوصاً بعدما قامت العمادة على الفور بمتابعة المسؤول بعد الشكوى التي توجهت بها دمشق الآن – التعليمية لعمادة الكلية.

هذا ومن خلال توجيهات من عمادة كلية العلوم تم إيقاف أعمال البناء والتشييد لوحدات إضافية في حرم الكلية منعاً من تعكير سير العملية الامتحانية عدا أعمال الصيانة الإسعافية، فيما سيتم استلام الوحدات الإضافية خلال فترة قريبة جداً.

ختاماً أكد قويدر على أن الكلية لا تألو جهداً بتأمين المستلزمات الاستهلاكية للمخابر بالتعاون مع رئاسة الجامعة ويتم متابعة وجرد المواد الكيميائية بشكل دوري منعاً لحدوث أي نقص في المواد.

حاوره: محمد عيد

المصدر: دمشق الآن تعليمية