شعبولا يدين العدوان على سوريا: “خلصنا من أوباما.. جالنا المجنون ترامب”

شعبولا يدين العدوان على سوريا: “خلصنا من أوباما.. جالنا المجنون ترامب”

- ‎فيفنون

“ترامب خلاص إتجنن، محتاج يا ناس قفص، وكلّه يخلي باله، لو عض أو رفس”. يقول شعبان عبد الرحيم في أغنية سابقة عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أصدرها بعد اعتبار الأخير القدس عاصمة لـ (إسرائيل) وقراره بنقل السفارة الأميركية إليها، فيضحك الجمهور ويتمايل على وقع اللحن الوحيد لأغانيه الشعبية.

لكن بشكل واقعي، تستحق سياسات ترامب، وتصريحاته، وصياغة خطط البيت الأبيض من خلال التغريد على تويتر، رداً على طريقة “شعبولا” الذي اشتعل حسّه القومي أخيراً، وساءه “العدوان الثلاثي” على سوريا، فقرر أن يكون أوّل فنان يرد بـ”قصف فني” مضاد! هكذا، خرج “شعبولا” هذه المرة مستغيثاً “مين اللي يلحق سوريا، عوضنا عليك يا رب، خلصنا من أوباما جالنا المجنون ترامب وإييييييه… عايز يضرب بسوريا بحجة تكون تمام، ضرب الكيماوي بدوما، ولزقها بالنظام إييييه (…) حبة عيال خدوعنا بربيع طلع زعابيب، ربيع رسمتو أمريكا وقطر وتل أبيب إيييييه… الوطن العربي إدمر، والحرب بكل مكان، مرة باسم الحرية، ومرة حقوق الانسان”.

العم “شعبولا” بألوان ثيابه الفاقعة، و”ستايله” الخاص، وكاركتيره الفريد، ولحنه الموحّد، يوغل في البساطة، لكنّه يقول الحقيقة دفعة واحدةً، فيصل إلى قلوب كثيرة في العالم العربي. وكان المغني المصري قد صرّح قبل أيام، مديناً التدخّل الأميركي في سوريا.

المصدر: الأخبار