سيكون من الممكن قريباً الوصول إلى Android Messages من خلال الويب

سيكون من الممكن قريباً الوصول إلى Android Messages من خلال الويب

- ‎فيتكنولوجيا

واحد من الاتجاهات الأكثر شيوعاً في الآونة الأخيرة هي كيف تحصل تطبيقات الدردشة في الهواتف الذكية على نسخ الويب الخاصة بها. خذ على سبيل المثال تطبيقات مثل WhatsApp و Viber و LINE و KakaoTalk و Facebook Messenger و Google Allo التي حصلت على نسخ الويب أو التطبيقات المكتبية الخاصة بها.

هذا يعني أن المستخدمين الذين يعملون على الحواسيب الخاصة بهم يمكن أن يواصلوا الدردشة التي بدأوها مع أصدقائهم أو الزملاء على الهاتف الذكي دون الحاجة إلى التحقق باستمرار من هواتفهم الذكية. والخبر السارّ هو أنه إذا كنت تعتمد على تطبيق Android Messages قليلاً، فعليك أن تكون سعيداً بمعرفة أن القائمين على موقع Android Police تمكّنوا من إيجاد أدلّة تلمّح إلى أن نسخة الويب من Android Messages قيد التطوير حالياً.

ويستند هذا على عملية تفكيك أجراها موقع Android Police لملف APK الخاص بتطبيق Android Messages، وهناك تم إيجاد بعض الأدلة والتعليمات البرمجية التي تلمح إلى الميزات القادمة للتطبيق. على أية حال، بالنظر إلى أن تطبيق Google Allo حصل بالفعل على نسخة الويب، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة جوجل الكشف عن نسخة الويب أيضاً من Android Messages.

ومع ذلك، ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول متى سيتم إطلاق نسخة الويب من Android Messages، ولكن الأدلّة المكتشفة في ملف APK يمكن أن تكون مؤشّراً على اقتراب موعد إصدار نسخة الويب من هذه الخدمة. عموماً، حالما تقوم شركة غوغل بإصدار نسخة الويب من Android Messages، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائماً.

المصدر : إلكتروني عن موقع أندرويد بوليس