سامسونج تبدأ بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A5 2017

سامسونج تبدأ بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A5 2017

- ‎فيتكنولوجيا

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A5 2017. هذا التحديث يحمل البنية رقم A520FXXU4BRA8، ويبلغ حجمه 22 ميغابايت مع العلم بأنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر كانون الثاني.

جديرٌ بالذكر أن هذا التحديث متوفر حالياً لوحدات Galaxy A5 2017 في أوروبا، وبالضبط في هولندا، على الرغم من أنه من المعقول أن نفترض بأن المناطق الأخرى ستحصل على هذا التحديث أيضاً عاجلاً أو آجلاً. وبصرف النظر عن الهاتف Galaxy A5 2017، فشركة سامسونج لم تقم بإصدار التحديث الأمني لشهر كانون الثاني لأي من هواتفها الذكية الرائدة حتى الآن.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الانتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدوياُ من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث باستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو باستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما باستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن استنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر : إلكتروني