سامر اسماعيل: أبث الأمل في النفوس برفقة صبا مبارك في “عبور”

سامر اسماعيل: أبث الأمل في النفوس برفقة صبا مبارك في “عبور”

- ‎فيفنون

كشف النجم السوري سامر إسماعيل عن عمله الجديد مع النجمة الأردنية صبا مبارك، والذي يحمل طابعًا إنسانيًّا ويعمل على بث الأمل في نفوس الناس التي تعاني ظروفًا صعبة.

وقال سامر: العمل اسمه “عبور” من بطولتي أنا وصبا مبارك، التي تُنتج العمل بالتعاون مع قناة “أبو ظبي”، والمسلسل يتكلم عن القصص الإنسانية لبعض السوريين في مخيمات اللجوء، ونرى من خلال هذا المسلسل حكايا تبث الأمل بالناس، من خلال قصص نجاح وتعايش، بعيدًا عن أيّ جوانب أخرى، فالمسلسل رسالة أمل للناس التي تعيش ظروفًا صعبة وكيف يستطيعون تجاوزها”.

وعن شخصيته في مسلسل البيئة الشامية “سلاسل ذهب”: أؤدي شخصية “سليم”، وهو شاب “قبضاي” يواجه محرك الشر في الحارة، والذي يؤدي دوره النجم بسام كوسا، والعمل ينتمي للحكايات الشعبية التي يتناولها هذا النوع من المسلسلات.

وأكد سامر أنّ ما شجعه على خوض تجربة أعمال البيئة الشامية للمرة الأولى، إعجابه بالنص، والتسهيلات التي قدمتها الشركة المنتجة، بالإضافة إلى أنّ الممثل لا يجب أن يرفض أيّ نوع درامي، وأنّ الموقف في الحضور من عدمه، يكون للمسلسل ذاته وليس للنمط ككل .

وعن سبب عدم حضوره في الدراما التاريخية الموجودة بكثرة على خريطة الدراما خلال الموسمين الحالي والماضي، على رغم أنّ نجوميته بدأت من المسلسلات التاريخية، وبالتحديد من مسلسل “عمر”، قال سامر: بصراحة عُرض عليّ الكثير من هذه الأعمال في سوريا وخارجها، ولكن بحكم كوني مرتبطًا بمسلسل “عبور”، فإني لم أستطع أن أنسق أوقات التصوير، وهو ما منع مشاركتي بالعديد من الأعمال التاريخية للأسف.

وبخصوص مشاركته بمسلسل “باب الحارة”، وسبب قبوله العمل، أضاف سامر: عندما قرأت النص أُعجبت به بشكل كبير، كما وجدته مختلفًا، بالإضافة إلى وجود العديد من النجوم المميزين.

وعما إذا كان العمل سيرى النور في موسم 2019 قال : “على الأرجح وبحسب المعلومات التي وصلتني، فإنّ العمل لن يكون على خريطة دراما 2019.

المصدر: سيدتي