ريال مدريد يجد طريقة ذكية لخطف نيمار من سان جيرمان

ريال مدريد يجد طريقة ذكية لخطف نيمار من سان جيرمان

- ‎فيعالمية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن شركة الملابس والأدوات الرياضية “نايكي” ستساعد ريال مدريد على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع البرازيلي نيمار الصيف الماضي بمبلغ 222 مليون يورو، قادماً من فريق برشلونة الإسباني.

ولكن أشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الفترة الأخيرة أن نيمار ليس سعيداً في صفوف سان جيرمان خاصةً بعد الخروج المخزي من دوري الأبطال، ويرغب في الرحيل عن الفريق الصيف المقبل، ويبدو أن ريال مدريد هو الأقرب لضمه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن شركة “نايكي” ستساعد ريال مدريد على التعاقد مع نيمار كخطوة أولى قبل أن تكون هي الراعي الرسمي لقمصان الفريق الملكي في المستقبل.

وتعتبر شركة “أديداس” هي الراعي الرسمي لقمصان فريق ريال مدريد منذ فترة طويلة بعقد ممتد حتى عام 2020 بمبلغ 40 مليون يورو سنوياً.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو، ونيمار هما أشهر لاعبان يمتلكان عقداً مع شركة “نايكي”، وتتمنى بالتأكيد الشركة تواجدهما معاً لأسباب تسويقية، لذلك ستساعد الشركة فريق ريال مدريد على التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد قد تتجه إلى فسخ تعاقدها مع شركة “أديداس”، وإبرام عقد جديد مع “نايكي”، ليبدأ الفريق عصر جديد مع الشركة الأمريكية.

ويبدو أن مبلغ 400 مليون يورو الذي تحدث عنه والد نيمار في اجتماعه مع مسؤولي ريال مدريد قد يكون واقعياً في ظل مساعدة “نايكي” على إتمام هذه الصفقة.

المصدر: سبورت 360