بالبيردي: يتعين على برشلونة الحذر من تكرار كبوة سان جيرمان وريال

بالبيردي: يتعين على برشلونة الحذر من تكرار كبوة سان جيرمان وريال

- ‎فيعالمية

قال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة إن فريقه سيحسب ألف حساب لمباراة إياب دور الستة عشر أمام أولمبيك ليون يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خروج ريال مدريد وباريس سان جيرمان من البطولة.

وبعد انتهاء مباراة الذهاب في ليون بالتعادل السلبي يتعين على برشلونة الفوز على الفريق الفرنسي في ملعب نو كامب إذا أراد التأهل لدور الثمانية.

وبرشلونة مرشح بقوة للفوز يوم الأربعاء ويملك رقما قياسيا لافتا على أرضه في دوري الأبطال حيث لم يخسر في نو كامب في المسابقة منذ الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في 2013.

ونقلت رويترز عن بالبيردي قوله في مؤتمر صحفي إن فريقه يحتاج إلى الحذر بشكل أكبر بعد أن شاهد ريال مدريد يخسر 4-1 على أرضه أمام اياكس أمستردام رغم فوزه ذهابا بينما انهار سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد.

وأضاف بالبيردي إن “خروج فرق مثل ريال مدريد وسان جيرمان من البطولة جرس إنذار ويتعين الحذر في مباراة الغد ويجب عدم التقليل من خطورة ليون”.

وتابع: “لديهم أسلحتهم خاصة الهجومية حيث يملكون مهاجمين في غاية السرعة وسيحاول الفريق الفرنسي استغلال ذلك.. يكون ليون صاحب المبادرة دوماً وهم يعلمون جيدا مدى أهمية الهدف خارج الأرض”.