الوحدة ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

الوحدة ينتزع صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

- ‎فيمحلية

انتزع فريق الوحدة صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على فريق الجيش بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة الرابعة عشرة “الأولى إياباً” من المسابقة.

سجل هدف المباراة باسل مصطفى في الدقيقة 51 بعد متابعته لكرة عرضية استقرت على يمين حارس الجيش شاهر الشاكر.

ودخل الفريقان المباراة وعينهما على النقاط الثلاث لأنهما يسعيان للذهاب الى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وأحدهما متصدر للدوري فظهر لاعبو الفريقين في الشوط الأول بمستوى فني متوسط ولم يقدما لمحات فنية فانحصر اللعب وسط الملعب ما عدا تسديدة لاعب الجيش حسن العويد في الدقيقة 17 التي علت العارضة بقليل وتسديدة لاعب الوحدة محمد حمدكو في الدقيقة 30 من مسافة بعيدة حولها حارس الجيش بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وبعد مضي ست دقائق على بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 51 ترجم باسل مصطفى كرة عرضية الى هدف على يمين حارس الجيش معلناُ الهدف الوحيد الذي أوصل الوحدة للصدارة.

وبعد الهدف كثف الجيش هجماته وتتالت الفرص لتحقيق التعادل وكانت أخطرها عند الدقيقة 94 عندما ارتقى حارس الجيش الشاكر لكرة ركنية ردتها العارضة ليعلن الحكم الدولي حنا حطاب نهاية المباراة بفوز صعب للوحدة بهدف دون مقابل.

وتستكمل المرحلة يوم الجمعة القادم بلقاء كل من الطليعة مع تشرين على الملعب البلدي في حماة والشرطة مع المحافظة على ملعب الأخير في دمشق وحطين مع النواعير على ملعب الباسل في اللاذقية والمجد مع الوثبة على ملعب تشرين في دمشق والاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب في حلب وأخيراً الكرامة مع الجهاد على الملعب البلدي في حمص.

وبهذه النتيجة يتصدر الوحدة ترتيب الفرق بـ31 نقطة يليه الجيش بـ30 نقطة فالاتحاد بـ28 نقطة.

المصدر: سانا