الفيديو الأول من “الهيبة 2”.. عودة شاهين من الموت وصخر يستعيد بصره!

الفيديو الأول من “الهيبة 2”.. عودة شاهين من الموت وصخر يستعيد بصره!

- ‎فيفنون

لاقى مقطع الفيديو الأول الذي انتشر من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل ” الهيبة 2 ” انتشاراً كبيراً بين الجمهور خصوصاً أن الجمهور ينتظر العمل وما يحمله من مفاجآت بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في الوطن العربي.

وظهر في مقطع الفيديو كل من النجوم تيم حسن وعبدو شاهين وأويس مخللاتي في مواجهة مع أحد الأشخاص ليكون إطلاق النار هو سيد الموقف في تكريس لقوة وسطوة جبل الشيخ الجبل وفي تكريس لشراكة الثنائي “صخر” و”شاهين” في المواجهات.

ويبدو واضحاً من المقطع الترويجي البسيط أنّ الجزء الثاني من العمل سيحمل الكثير من الأكشن والتشويق والمواجهات الكبرى بين عائلة “جبل” وخصومها ما يوحي بعمل مثير في رمضان القادم.

ومع انتشار الفيديو خرجت الكثير من التساؤلات حول كيفية عودة “شاهين” للحياة بعد موته في الجزء الأول وكذلك كيف عاد البصر لـ “صخر” بعد أن فقده في نهاية الجزء الأول.

ومن المعروف أن الفترة الزمنية التي ستجري فيها أحداث العمل ستكون قبل فترة الجزء الثاني أي أن أحداث العمل ستعود للوراء ولن تكون في زمن لاحق للجزء الأول وهو ما يفسر التغييرات الدرامية التي ستظهر في العمل.

ويشهد الجزء الثاني من العمل مشاركة نجوم جدد وفي مقدمتهم نيكول سابا وفاليري ابو شقرا وعبد المجيد مجذوب ورفيق علي أحمد بالإضافة إلى نجوم الجزء الأول وفي مقدمتهم تيم حسن وأويس مخللاتي ومنى واصف فيما يشهد الجزء الثاني غياب كل من نادين نسيب نجيم وسامر كحلاوي.

مشهد، من #الهيبة2 من فضلكن مشاركة و كومنت لنستمر.

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية Alhaiba 2 العودة. الهيبة‎ am Sonntag, 15. April 2018

المصدر: سيدتي