الساحل يتأهل إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

الساحل يتأهل إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

- ‎فيمحلية

تأهل فريق الساحل إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد تعادله مع جبلة من دون أهداف ضمن المجموعة الثالثة.

وجاء تأهل الساحل بعد تصدره المجموعة برصيد 15 نقطة بينما رفع جبلة رصيده إلى 12 نقطة وتبقى بطاقة التأهل الثانية محصورة بين جبلة وقمحانة ثالث المجموعة بـ11 نقطة علماً أنه تبقى لجبلة مباراتان مع سلمية وقمحانة بينما تبقى لقمحانة مباراة واحدة مع جبلة.

وفي إطار المجموعة نفسها تعادل سلمية مع قمحانة بهدف لمثله ليحصد أول نقطة له ضمن مشاركته في الدرجة الأولى.

وأوضح رئيس نادي سلمية غياث عيسى أن الفريق قدم أداء جيداً في هذه المباراة واستطاع مجاراة فريق قمحانة الأفضل فنياً وبدنياً وكان قريباً من تحقيق الفوز مشيراً إلى أن هذه النتيجة تعد إيجابية ومحفزة للاعبين في المباريات المقبلة وبداية الصحوة لهذا الفريق الذي تعرض لخمس خسارات متتالية.

ولفت عيسى إلى أن إدارة النادي ستبذل كل ما في وسعها من أجل دعم هذا الفريق ورفده بلاعبين جدد بهدف تحسين نتائج الفريق في البطولات المقبلة.

وكان عامودا تأهل عن المجموعة الأولى والحرية عن المجموعة الثانية أما المجموعة الرابعة التي سيتأهل منها ثلاثة فرق فيتصدرها الفتوة بـ 19 نقطة يليه الكسوة بـ 16 نقطة والبريقة بـ 10 نقاط والعربي بـ 9 نقاط وجرمانا بـ 8 نقاط وشهبا بـ 4 نقاط والنضال بـ 3 نقاط .

ويتأهل للدور النهائي من المجموعات الأربع سبعة فرق تلعب فيما بينها بطريقة الدوري ذهاباً وإياباً ويصعد الأول والثاني في نهايته للدوري الممتاز.

المصدر: سانا