الرجال أكثر من النساء في هذين البلدين !!

الرجال أكثر من النساء في هذين البلدين !!

- ‎فيصحة

لأول مرة في تاريخ البشرية، وبعد كل التطور التكنولوجي والطبي، بالإضافة إلى الكثير من القوانين المنظمة لعدد أفراد الأسرة، أعلنت الصين والهند مؤخراً أن عدد الرجال فيهما يتفوق عددياً على النساء.

حيث بدأت نتائج زيادة عدد الرجال بالظهور على شكل وباء من الوحدة والاكتئاب، إفلاس في سوق مستلزمات السيدات، إلى جانب ارتفاع في نسبة الجريمة والدعارة والتهريب !!

لنبدأ من الصين التي يصل عدد سكانها إلى 1.3 مليار نسمة، والتي يتفوق عدد رجالها على نسائها بـ 34 مليون رجل ما يعادل سكان بولندا أو ولاية كاليفورنيا الذين لن يتمكنوا من الزواج. كما أن ” مرسوم الطفل الواحد” الذي طبّقته الصين بين عامي 1979 – 2015 ساهم بشكل كبير في خلق عدم التوازن هذا حيث بحث الأهل عن أن يكون هذا الطفل الوحيد .. صبياً !!

أما بالنسبة للهند، فعدد الرجال يفوق عدد النساء بـ 37 مليون رجلاً، خاصة بعد تطبيقها لتكنولوجيا تساعد الأزواج على تحديد نوع الجنين الذي يكون في الغالب صبي، أمر يطبّق منذ أكثر من 30 عاماً.

هذا وبدأت حكومتا البلدين في البحث عن طرق للحد من هذه الظاهرة، خطوة تأتي متأخرة نوعاً ما فسدّ الخلل الحاصل يحتاج إلى عشرات السنين الآن !!

المصدر: دمشق الآن