“الحلاج” يستعين بمخرج سوري ويبدأ من جديد

“الحلاج” يستعين بمخرج سوري ويبدأ من جديد

- ‎فيفنون

بدأ المخرج السوري علي علي قبل يومين تصوير مشاهد المسلسل التاريخي ” الحلاج ” للكاتب أحمد المغربي و إنتاج كلّ من المنتجين إياد الخزوز وياسر فهمي، لصالح تلفزيون “أبوظبي”.

المخرج السوري بدأ مهمته خلفاً للمخرج الأردني شعلان الدبس، الذي صوّر قرابة العشرة أيام قبل أن يتصدى للمهمة السوري علي علي، ويبدأ العمل جديد، مع إلغاء ما تم إنجازه في السابق.

والمخرج علي علي شارك بإخراج العديد من الأعمال برفقة المخرج السوري حاتم علي، و ينتظر منه أن يقدم صورة مميزة للعمل التاريخي نتيجة الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في هذا المجال.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم غسان مسعود و منذر رياحنة و فاطمة ناصر و ركين سعد، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين.

المنتج ياسر فهمي أكد أنهم بصدد تقديم صورة مميزة و عمل تاريخي ينال رضا الجمهور، أسوة بما قدموه في مسلسلات ” سمرقند ” و ” المهلب بن أبي صفرة ” من خلال توفير كل مستلزمات إنجاح العمل.

وعن سبب توجه الشركة للإنتاج في سورية قال فهمي : ” هنالك ظروف إنتاجية جيدة من ناحية توفر الكادر الفني و التمثيلي، عدا عن توفر مواقع تصوير مميزة ” .

وفيما إذا كان عملهم سيقتصر على إنتاج المسلسلات التاريخية، ختم المنتج فهمي : ” بالتأكيد لا، سننوع في إنتاجاتنا و سنكون حاضرين هذا الموسم بعمل معاصر أيضاً، ونحضر أعمالا ضخمة لموسم 2020″.

المصدر: سيدتي