اختتام بطولتي “سبيد سورية” و”الدريفت” في صيدنايا

اختتام بطولتي “سبيد سورية” و”الدريفت” في صيدنايا

- ‎فيرياضة

أنهى نادي السيارات السوري موسمه هذا العام بتتويج الفائزين ببطولتي سبيد سورية الثالثة عشرة والدريفت الثالثة في حلبة النادي بمعرة صيدنايا في ريف دمشق.

وقد حل أحمد مهايني في بطولة سبيد سورية المركز الأول من فئة الإنتاج الخاص بعد حصوله على 259 نقطة تلاه أيسر ابو حمدان برصيد 235 نقطة ثم محمد شفيق الحجار ب 229 نقطة.

فيما حل أولاً إياد أفغاني ب 262 نقطة في فئة الإنتاج التجاري تلاه المغيرة قباني ب250 نقطة ثم زاهر دحكول برصيد 231نقطة وتوج زاهر دحكول في فئتي السحب الأمامي وال 1600 سي سي.

وشهدت بطولة الدريفت منافسة قوية من المتسابقين وعروضاً استعراضية رائعة توج فيها المتسابق أحمد كريزان بالمركز الأول ب 261 نقطة تلاه محمد كريزان ب213 نقطة ثم محمد الفوال ب199 نقطة و أحمد حمشو ب 181 نقطة ثم باسل السبع ب164 نقطة.

وأكد رئيس النادي المهندس وليد شعبان أن كوادر النادي عملت بمهنية عالية وبخبرة كبيرة في قيادة وتنظيم هذه السباقات لافتاً إلى أن المتسابقين السوريين أصبح لديهم خبرة كافية ومهارات كبيرة وقدموا أداءً رائعاً في القيادة ما يخولهم التواجد في المشاركات الخارجية .

بدوره عبر أحمد كريزان عن سعادته بتتويجه بطلاً لسباق الدريفت هذا العام والذي شهد منافسة كبيرة بينه وبين المتسابقين الاخرين حيث لم تحسم البطولة حتى نهاية السباق الثالث والأخير مشيراً إلى أن المتسابقين السوريين قدموا عروضا جميلة ورائعة طيلة مراحل البطولة وستكون لهم بصمة في المشاركات الخارجية.

المصدر: صفحة وزارة السياحة