أرقام برشلونة المرعبة في “الكامب نو” تخيف تشيلسي

أرقام برشلونة المرعبة في “الكامب نو” تخيف تشيلسي

- ‎فيعالمية

يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه تشيلسي الإنجليزي، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل ثمين لبرشلونة بهدف لمثله على ملعب “الستامفورد بريدج” معقل فريق تشليسي الإنجليزي.

ويدخل فريق تشيلسي المباراة وهدفه واضح وهو الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر من أجل إقصاء برشلونة والتأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال.

ولكن فريق تشيلسي سيصطدم بواقع مرير وهو صعوبة الفوز على فريق برشلونة بملعبه “الكامب نو”، بل سيكون من الصعب أيضاً التسجيل في مرماهم.

أرقام برشلونة في ملعب “الكامب نو” مخيفة فعلاً، وستجعل تشيلسي يستغنى عن التزامه الدفاعي حتى ينجح في مهمته المستحيلة، وهي تحقيق الفوز على البلوجرانا في ملعبه.

برشلونة أرقامه الدفاعية مميزة للغاية هذا الموسم على ملعبه، حيث لم يسجل أي فريق في مسابقة الدوري الإسباني أو كأس الملك أو بدوري أبطال أوروبا أكثر من هدف سوى فريقان فقط هما سيلتا فيجو بالليجا، وريال مدريد بكأس ملك إسبانيا.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن هذه الأرقام تضمن صعود برشلونة بنسبة تفوق الـ95% إلى الدور المقبل، لمواصلة حلم تحقيق الثلاثية مع المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، ووصل إلى المباراة النهائية بكأس الملك.

المصدر: سبورت 360