أبرز مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

أبرز مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

- ‎فيعالمية

تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات أبرزها لقاء المتصدر تشرين مع الوحدة الوصيف.

وسيكون ملعب الباسل باللاذقية يوم السبت القادم على موعد مع لقاء قمة يجمع تشرين متصدر الدوري ب 25 نقطة مع الوحدة الوصيف والذي يتأخر عنه بفارق نقطتين والمباراة لن تكون سهلة لأن تشرين يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تحضر بكثافة لمساندة فريقها إضافة لامتلاكه لاعبين متميزين وخاصة في خطي الوسط والهجوم.

بدوره يسعى الوحدة إلى خطف النقاط الثلاث أو التعادل بأقل تقدير إذا ما أراد ملاحقة تشرين والضغط عليه وهو يملك لاعبين جيدين في كافة المراكز إضافة إلى الحارس المتمكن ابراهيم عالمة.

ويشهد ملعب رعاية الشباب بحلب مباراة قوية وحماسية بين الاتحاد صاحب المركز الخامس ب 16 نقطة مع الكرامة صاحب المركز الثامن ب 14 نقطة حيث عودنا كلا الفريقين في المواسم الماضية أن يقدما أداء نديا وحماسيا ونقاط المباراة مهمة لكلا الفريقين للاقتراب أكثر من فرق الصدارة.

ويستضيف النواعير صاحب المركز العاشر ب 12نقطة على أرض الملعب البلدي بحماة فريق المجد صاحب المركز قبل الأخير ب 9 نقاط وقال مدرب النواعير خالد حوايني: “إن المباراة مهمة جداً لفريقه لتقديم أداء جيد والفوز بالنقاط الثلاث لأن وضع الفريق لم يعد يسمح بهدر المزيد من النقاط”، مبيناً أن لاعبي الفريق يقدمون أداء جيداً في أرض الملعب ولكن الحظ وعدم التوفيق وأخطاء بعض الحكام تحول دون تحقيق النتائج المطلوبة.

وفي بقية المباريات يلتقي جبلة مع الجيش على ملعب البعث بجبلة والوثبة مع حطين على ملعب خالد بن الوليد بحمص والساحل مع الطليعة على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس والشرطة مع حرفيي حلب على ملعب تشرين بدمشق.

وكانت الجولة ال11 أسفرت عن فوز حرفيي حلب على الوثبة بهدفين نظيفين وتعادل جبلة مع المجد بهدف لمثله وتشرين على الكرامة بهدفين مقابل لا شيء والجيش على الساحل بأربعة أهداف نظيفة والطليعة على الشرطة بهدفين لهدف والوحدة على النواعير بهدف مقابل لاشيء والاتحاد على حطين بهدفين لهدف.

ويتصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 25 نقطة يليه الوحدة ب 23 نقطة والجيش ب21 نقطة والوثبة ب17 نقطة ثم الاتحاد والطليعة ب16 نقطة فالساحل ب15 نقطة والكرامة ب14 نقطة والشرطة ب13 نقطة فالنواعير وحطين وجبلة ب12 نقطة والمجد ب10 نقاط وأخيراً حرفيي حلب ب4 نقاط.

المصدر: سانا